الفن – ياسر جلال: “جودر” يبدأ في عمر الـ30 سنة.. وأشكر كل طاقم المسلسل – البوكس نيوز

الفن – ياسر جلال: “جودر” يبدأ في عمر الـ30 سنة.. وأشكر كل طاقم المسلسل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ياسر جلال: “جودر” يبدأ في عمر الـ30 سنة.. وأشكر كل طاقم المسلسل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ياسر جلال: “جودر” يبدأ في عمر الـ30 سنة.. وأشكر كل طاقم المسلسل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وجه الفنان ياسر جلال، الشكر لكل فريق عمل مسلسل “جودر”، قائلا: “مش عايز أنسى أي اسم، ومسلسل جودر يبدأ في مراحل عمرية مختلفة، وهو شاب يبدأ في عمر 30 سنة”.


 


أضاف جلال، في مداخلة لبرنامج “التاسعة” مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: “في ظل الضغوط الحالية التي تواجهنا، والظروف الصعبة التي كنا نمر بها في مصر، نحن في حاجة لهروب إلى عالم الخيال والحواديت والأساطير، حتى نشعر براحة نفسها، لذلك نجد أن أعمال ألف ليلة وليلة والأساطير والسندباد بها راحة نفسية عندما نشاهدها”.


 


وتابع ياسر جلال: “لدينا مشهد داخل البحر، وأنا كنت أصور المشهد في مكان به حوض كبير جدا وبه أمواج وأمور أخرى، وعملت المشهد، وأنا أحب أن أوجه التحية للأستاذ محمود البزاوي.. عامل دور عظيم”.


 


وتابع ياسر جلال: “سوف ننتهي من تصوير المسلسل بالكامل في شهر رمضان الحالي، لكن سنعرض 15 حلقة فقط في الشهر الكريم، والباقي سيعرض حسب وجهة نظر الشركة المتحدة”.


 


وأكمل: “جلال ابني عمره 14 ونصف سنة، وقدرية عمرها 17 سنة، وبنتي هادية جدا”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة