الفن – هاني شاكر يطرح ثانى أغنياته الصيفية بعنوان “مروق” – البوكس نيوز

الفن – هاني شاكر يطرح ثانى أغنياته الصيفية بعنوان “مروق” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هاني شاكر يطرح ثانى أغنياته الصيفية بعنوان “مروق” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاني شاكر يطرح ثانى أغنياته الصيفية بعنوان “مروق”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – هاني شاكر يطرح ثانى أغنياته الصيفية بعنوان “مروق” – البوكس نيوز


طرح أمير الغناء العربي النجم هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان “مروق” وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.


وأعرب صناع الأغنية عن سعادتهم بالتعاون مع نجم كبير بحجم أمير الغناء العربي هاني شاكر، مؤكدين قيامهم خلال هذه الفترة بتحضير العديد من المشاريع الغنائية القادمة والذي يظهر فيها الفنان هاني شاكر بشكل مختلف يكون مفاجأة للجمهور العربي.


وطرح النجم هانى شاكر، مؤخرًا أغنية بعنوان “الكبير”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وجميع التطبيقات والمنصات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكرى، فى أول تعاون بينهما.


النجم هانى شاكر قد سبق وطرح مؤخرًا أحدث أغنياته “فرق فى الإحساس”، على يوتيوب، والأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور وكان قد روج هانى شاكر للأغنية بـ”نيو لوك” جديد، على غير ما اعتاده جمهور أمير الغناء العربى، نال إعجاب محبيه.


وأعلن الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين السابق، عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث أكد أنه يستعد لدخول عالم الدراما التليفزيونية من خلال عمل درامي سيكون من تأليف أيمن سلامة، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات عمل مع سلامة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للمسلسل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة