الفن – هانى شاكر يطرح أحدث أغانيه “انسى اللى خان” على يوتيوب ومنصات الأغانى – البوكس نيوز

الفن – هانى شاكر يطرح أحدث أغانيه “انسى اللى خان” على يوتيوب ومنصات الأغانى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هانى شاكر يطرح أحدث أغانيه “انسى اللى خان” على يوتيوب ومنصات الأغانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هانى شاكر يطرح أحدث أغانيه “انسى اللى خان” على يوتيوب ومنصات الأغانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طرح منذ قليل أمير الغناء العربي هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان “انسى اللي خان”، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية والتي ظهر فيها بلوك مختلف خطف أنظار جميع رواد السوشيال ميديا.


 


 


أغنية “انسى اللي خان” من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك و توزيع رقمي فيكتوري لينك وظهر فيها أمير الغناء العربي بأستايل ولوك مختلف جدا خطف أنظار جمهوره ومحبيه على السوشيال ميديا. 


 


ويعيش أمير الغناء العربي النجم (هاني شاكر) حالة من النشاط الفنى، خلال الفترة الحالية، حيث قام بتقديم العديد من المشاريع الغنائية مؤخرا الذي ظهر من خلالها في لون جديد وهم أغنيات “بلاد البخت” و”الكبير” و”مروق” وقام بطرحها على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية بالإضافة لإحيائه العديد من الحفلات الموسيقيه الكبرى داخل مصر وخارجها.


 

هانى شاكر
هانى شاكر


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة