الفن – هاني شاكر يجري عملية جراحية فى ذراعه – البوكس نيوز

الفن – هاني شاكر يجري عملية جراحية فى ذراعه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هاني شاكر يجري عملية جراحية فى ذراعه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاني شاكر يجري عملية جراحية فى ذراعه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف أمير الغناء العربي هاني شاكر عن خضوعه لعملية إزالة كيس ذلالي من منطقة الكوع، ووجه شاكر الشكر لطبيبه المعالج عبر حساباته بالسوشيال ميديا.


 

هاني شاكر مع الطبيب
هاني شاكر مع الطبيب


وكان طرح أمير الغناء العربي النجم هانى شاكر أحدث أغانيه بعنوان “الهوية عربي” وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنا مع الشعب الفلسطينى وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن  وألحان مصطفى شكري وتوزيع احمد أمين.


 


“شاكر” طرح مؤخرا أحدث أغانيه، والتي جاءت بعنوان “بلاد البخت”  بتقنية الـ AI والتي لاقت تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفي شكري وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جوده وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرا أغنيتي “الكبير” و”مروق” الذين حققوا نسبه تفاعل كبيره مع الجمهور فى أنحاء الوطن العربي منذ طرحهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة