الفن – نانسي عجرم تقدم أغانى جديدة في فيلم “مقسوم” – البوكس نيوز

الفن – نانسي عجرم تقدم أغانى جديدة في فيلم “مقسوم” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نانسي عجرم تقدم أغانى جديدة في فيلم “مقسوم” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نانسي عجرم تقدم أغانى جديدة في فيلم “مقسوم”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعلنت الشركة المنتجة لفيلم “مقسوم”، انضمام النجمة نانسي عجرم لفريق عمل الفيلم من خلال غنائها للأغاني الدعائية له، والتي سيتم طرحها بالتزامن مع الفيلم المقرر عرضه يوم 18 يناير 2024، والذى يضم عددا من الأغنيات.. الأولى تحت اسم “مقسوم” كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy والثانية “قلبي يا محتاس” كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.


 


وحاز البرومو الدعائي للفيلم على ردود فعل ايجابية ومشاهدات تجاوزت 5 ملايين مشاهدة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.


 


فيلم “مقسوم” بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.


وظهر خلال التريلر الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج الكبير هاني خليفة.


 

نانسى


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة