الفن – بوسترات جديدة لأبطال فيلم “مقسوم” استعدادًا لطرحه فى السينمات 18يناير – البوكس نيوز

الفن – بوسترات جديدة لأبطال فيلم “مقسوم” استعدادًا لطرحه فى السينمات 18يناير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بوسترات جديدة لأبطال فيلم “مقسوم” استعدادًا لطرحه فى السينمات 18يناير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوسترات جديدة لأبطال فيلم “مقسوم” استعدادًا لطرحه فى السينمات 18يناير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت الشركة المنتجة لفيلم “مقسوم” مجموعة من البوسترات الجديدة بعد طرح البوستر الرسمي، وكانت البوسترات عبارة عن تعريف لكل شخصية من الشخصيات الرئيسية بجانب صورة تعبرعن معاناة الشخصية.

فيلم مقسوم
فيلم مقسوم


ظهرت شيرين رضا والملقبة بـ “الديفا” خلال أحداث الفيلم مع عبارة “الوصول للديفا مش سهل”، أما ليلى علوي فظهر معها المخرج هاني خليفة مع عبارة “في الهوا سوا”، والنجمة سماء إبراهيم والنجم سيد رجب مع عبارة “أهم حاجة الترابط الأسري”، وأخيراً عمرو وهبة وسارة عبد الرحمن مع عبارة “تارا وأبو في طريقهم للريد كاربت”.


 


 


ويشارك في بطولته كل من النجمة ليلى علوي، والنجمة شيرين رضا، والفنانة سماء إبراهيم، والفنانة سارة عبدالرحمن، والفنان عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.


 

بوستر فيلم مقسوم
بوستر فيلم مقسوم

بوستر جديد لفيلم مقسوم
بوستر جديد لفيلم مقسوم


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة