الفن – نانسي عجرم تحيى حفل عيد الحب في العراق.. الأربعاء المقبل – البوكس نيوز

الفن – نانسي عجرم تحيى حفل عيد الحب في العراق.. الأربعاء المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نانسي عجرم تحيى حفل عيد الحب في العراق.. الأربعاء المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نانسي عجرم تحيى حفل عيد الحب في العراق.. الأربعاء المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – نانسى عجرم تحيى حفلاً غنائيًا فى العراق الشهر المقبل – البوكس نيوز


تحيى النجمة اللبنانية نانسى عجرم، حفلاً غنائيًا يوم 14 فبراير الجارى بمدينة أربيل بالعراق، بمناسبة عيد الحب، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها الرومانسية والمحببة لدى جمهورها.


وكانت الفنانة نانسى عجرم قدمت أغنيتين في فيلم مقسوم، حيث حملت اسم الأغنية الأولى “مقسوم” وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها “قلبي يا محتاس” من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.


وكانت نانسى عجرم، طرحت أكثر من أغنية جديدة وأحيت حفلات عديدة فى الوطن العربى و فى الولايات المتحدة الأمريكية، و الأغانى هي “يا عيد”، احتفالاً بالكريسماس والأغنية كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وكليب أغنيتها الجديدة “علشانك”، عبر يوتيوب، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب وأغنية “صح صح” وتعاونت فيها مع الدى جى العالمى مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة