الفن – منة عدلي القيعي لـ مساء dmc: أكثر أغنية أحبها كتبتها في 10 دقائق – البوكس نيوز

الفن – منة عدلي القيعي لـ مساء dmc: أكثر أغنية أحبها كتبتها في 10 دقائق – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول منة عدلي القيعي لـ مساء dmc: أكثر أغنية أحبها كتبتها في 10 دقائق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منة عدلي القيعي لـ مساء dmc: أكثر أغنية أحبها كتبتها في 10 دقائق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قالت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي، إنها كانت تكتب أشعار في المدرسة والجامعة، إلا أن كتابة الأغاني كانت فكرة غير واردة في حياتها من قبل، لكن مع تحول الأغاني إلى إعلانات أمر جعلها يفكر في هذا المجال.


أضافت منة القيعي، في لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج “مساء dmc” على قناة dmc، أن أول إعلان كتبته كان للفنان محمد رمضان ثم توالت في كتابة الأغاني للإعلانات بعد ذلك، وتابعت: “أجمع حصيلة للأغاني من كلام الناس، وطوال الوقت أكتب وأسجل على ورق الأفكار”.


وتابعت منة عدلي القيعي، أن “عندما أكتب الفكرة أفكر في من يقوم بها من الفنانين لتنفيذها، وأكثر أغنية أحبها كتبتها في 10 دقايق، وأنا أظن أن كل الأغاني التي نجحت لم تستغرق ساعة في الكتابة”.


وأكملت: ” وصولي لعمرو دياب كان صعب في البداية، وكنت أذاكر طريقته ولغته وكان أمر صعب جدا عليا، وكل عام كنت أقول صعب لذلك، لكن بعد فترة عملت معه بفضل الملحن عزيز الشافعي الذي وعدني بالوصول لعمرو دياب كما فعل مع بهاء سلطان”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة