الفن – مسلسل جودر الحلقة 1.. حدوتة جودر المصرى تنقذ شهر زاد من السياف – البوكس نيوز

الفن – مسلسل جودر الحلقة 1.. حدوتة جودر المصرى تنقذ شهر زاد من السياف – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل جودر الحلقة 1.. حدوتة جودر المصرى تنقذ شهر زاد من السياف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل جودر الحلقة 1.. حدوتة جودر المصرى تنقذ شهر زاد من السياف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أنقذت حدوتة جودر المصرى شهر زاد من قطع رقبتها على يد السياف أحمد فتحى، لإصرار شهريار على معرفة تفاصيل باقى الحكاية، لتطلب منه شهرزاد استكمال الحكاية اليوم الثانى.


بدأت الحلقة الأولى، من مسلسل جودر و الذى يعرض على قناة on، بمبارزة شهريار- ياسر جلال بالسيف مع أحد حراسه ويتذكر مشهدا فى خياله وأقدم على قتل الحارس لكنه تركه.


وبعد ذلك تحدث مع وزيره قمر الزمان لبحثه عن عروسة له، ليقول:” البلد ما بقاش فيها بنات لسن الزواج يا مولاى من يوم حادثة الخيانة المشئومة وكل يوم تتزوج بنت جديدة وعند الفجر بتسلمها لمسرور السياف يقطع رقبتها.. خلصوا”.


ليرد عليه:” لسه فى بنتين فى سن الزواج دنيا زاد و شهر زاد” ويصدم الوزير قمر الزمان و يقول “دول بناتى يا مولاى”، ويهدده ويقول له :” لو مجبتش عروسة ليا قبل طلوع النهار هتسلم رقبتك للسياف”.




وافقت شهرزاد على الزواج من شهريار من أجل أن تنقذ والدها الوزير قمر الزمان من قطع رقبته، وأنها سوف تحاول تغيير شهريار.


يعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة