الفن – جودر الحلقة 6.. الجنية رتبة تنقذ جودر من على المركب ويظل على الجزيرة لوحده – البوكس نيوز

الفن – جودر الحلقة 6.. الجنية رتبة تنقذ جودر من على المركب ويظل على الجزيرة لوحده – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جودر الحلقة 6.. الجنية رتبة تنقذ جودر من على المركب ويظل على الجزيرة لوحده والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جودر الحلقة 6.. الجنية رتبة تنقذ جودر من على المركب ويظل على الجزيرة لوحده، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قبل أن تنزل شواهى لجودر فى المركب وأثناء ربطه ينادى على الجنية رتبة لمساعدته كما قالت له إذا احتجتنى سوف أظهر لك لرد المعروف وبالفعل تظهر له وتنقذه وتفكه ويقفز فى البحر ويذهب لجزيرة لا أحد عليها.


ويحلم جودر بعبد الله الحطاب ويسأله لماذا حدث له ذلك وماذا يفعل ولماذا تركه يرى الموت بعينه ليرد عليه: “حكمة ربنا وتجربة البحر مكان آمن له”، ولما استيقظ قال جودر لنفسه: “لازم تلاقى مخرج من الجزيرة بدل ما الأيام بتعدى وأنت هنا لوحدك”.


وتدعى له والدته فاطمة وفاء عامر وحبيبته شروق جيهان الشماشرجى لحميته من كل أذى، وتحاول شواهى نور البحث عنه فى كل مكان فى بلورتها السحرية.


وبدأ جودر رحلته البحرية من أجل التجارة، و صعد على المركب مع الملاح سعدون، خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جودر.


وقد اتفق سعدون مع شومان- أحمد كشك على قتل جودر خلال الرحلة البحرية، و ضرب سعدون جودر على راسه و كتفه و القاه أسفل المركب، وجاءت شواهى – نور على المركب لتأخذ جودر لكن سعدون منعها لانه يريد قتله لتعبر عن غضبها العارم لانها تريد أخذ جودر و تقتل سعدون و تشعل النيران فى المركب.


ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

مسلسل جودر الحلقة 6 (1)
مسلسل جودر الحلقة 6


 


 

مسلسل جودر الحلقة 6 (2)
مسلسل جودر الحلقة 6

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة