الفن – جودر الحلقة 10.. شهريار يهدد شهر زاد بقطع رقبة مسرور لاستكمال القصة – البوكس نيوز

الفن – جودر الحلقة 10.. شهريار يهدد شهر زاد بقطع رقبة مسرور لاستكمال القصة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جودر الحلقة 10.. شهريار يهدد شهر زاد بقطع رقبة مسرور لاستكمال القصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جودر الحلقة 10.. شهريار يهدد شهر زاد بقطع رقبة مسرور لاستكمال القصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عادت شهرزاد للقصر مرة أخرى، لتجد شهريار يشرب الخمر مع مسرور السياف، و المحظية تودد متواجدة خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل جودر، والذى يعرض على قناة on.


ويسعد شهريار بعودتها و يطرد المحظية تودد و يطلب منها استكمال قصة جودر وترفض ليرفع السيف على مسرور السياف و يهددها إذا لم تستكمل القصة سوف يقطع رقبة السياف ويقول لها أيضا السياف ابلغ تودد لتأتى لتروح عن شهريار لأنها غضبت عند أهلها.


وبداية الحلقة غضبت شهرزاد من زوجها شهريار و تركت القصر وذهبت إلى منزل والدها الوزير قمر الزمان خلال أحداث الحلقة العاشرة وحكت لهم أنها لن تدخل  فى صراع مع المحظية تودد.


وأبلغت شهر زاد شقيقتها دنيا زاد أن شهريار يحاول يقاوم الماضى ويولد من جديد، قائلة: “وأنا هفضل جنبه”، وطلبت منها شقيقتها أن تعود للقصر وتحافظ على زوجها.


ويعرض


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

مسلسل جودر الحلقة 10 (1)
مسلسل جودر الحلقة 10


 


 

مسلسل جودر الحلقة 10 (2)
مسلسل جودر الحلقة 10

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة