الفن – مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 14.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة – البوكس نيوز

الفن – مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 14.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 14.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 14.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعرض مسلسل الكبير أوى 8، بطولة النجم أحمد مكي على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، والاعادة الساعة 3 صباحاً، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.30 مساء والاعادة الساعة 7.45 صباحاً والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء.


وشهدت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، تجهيز جونى الدوار لحفل الهالوين، وظهورالجميع بملابس تنكرية، حيث ارتدى هجرس شخصية فيلم mask لكن جونى قال له شكلك مثل شخصية محمد هنيدى فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية، وتنكر الكبير فى شخصية نابليون بونابرت.


كما تنكر طبازة فى شخصية المطرب الفيس برسلى، وغنى عددا من الأغانى ثم قال لهم إنه متنكر فى شخصية أشرف عبد الباقى فى فيلم أشيك واد فى روكسى، كما نفادى فى شخصية أحدب نوتردام.


ونجح جونى بمساعده هجرس ونفادى فى خطته وأرعب المتواجدين فى حفل الهالوين وظل نفادى يتحدث بصوت مخيف، وجونى يصدر أصواتا من بعيد بدون أحد يراه من أجل أن تنجح خطته و يدخل الرعب فى نفوس كل الحضور وكل هذا وضع جونى كاميرات فى أماكن مخفية من أجل تسجيل المقلب و لحظات الرعب.


وتلقى جونى عرضا بتقديم برنامج مقالب على التلفزيون ولكن عليه تقديم فكرة قبل التنفيذ للمنتج وفكر جونى عن إقامة حفل الهالوين فى دوار الكبير و يرعب كل الحضور، وناقش جونى الكبير عن الحفل ولكن الكبير رفض، ولكن جونى أقنعة بأنه سوف يعزم مدرسة الفرنساوى جورجيت على الحفل فوافق على الفور.


وبعد نجاح جونى وبث الخوف والرعب للمتواجدين فى حفل الهالوين داخل الدوار، طلب من نفادى التوقف ليجدوا أصواتًا غريبة تأتى من الخارج لتظهر شيماء سيف على هيئة عفريتة وقال جونى لنفادى جبت التعويذة منين ليقول له نفادي جبتها من على جوجل  ليرد عليه جونى دى تعويذة حقيقية.


مسلسل الكبير أوى 8 ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة