الفن – الكبير أوى 8 الحلقة 14.. العفريتة شيماء سيف تطلب عقد الزواج العرفى – البوكس نيوز

الفن – الكبير أوى 8 الحلقة 14.. العفريتة شيماء سيف تطلب عقد الزواج العرفى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الكبير أوى 8 الحلقة 14.. العفريتة شيماء سيف تطلب عقد الزواج العرفى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكبير أوى 8 الحلقة 14.. العفريتة شيماء سيف تطلب عقد الزواج العرفى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، العديد من الأحداث الكوميدية ومنها العفريتة شيماء سيف حيث روت للكبير ومربوحة ونفادى وهجرس وعترة وطبازة عن قصة حبها للكبير هبل.


وتحدثت العفريتة عن بداية قصة حبها من الكبير هبل وأنها تزوجته عرفيًا ثم تزوج عليها وخانها وألقى عليها تعويذة أخفتها 95 سنة وعليهم أن يبحثوا عن عقد الزواج العرفى من أجل أن تعود لأهلها مرة أخرى.


وبدأت الحلقة بدخول العفريتة شيماء سيف إلى دوار الكبير وقت حفلة الهالوين التى إقامها جونى من أجل أن يدخل الرعب فى نفوس كل الحضور من أجل تسجيل المقلب ولحظات الرعب.


ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it


مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة