الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 6 .. نظام الملك يفسد خطة اغتيال الخليفة العباسى – البوكس نيوز

الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 6 .. نظام الملك يفسد خطة اغتيال الخليفة العباسى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الحشاشين الحلقة 6 .. نظام الملك يفسد خطة اغتيال الخليفة العباسى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الحشاشين الحلقة 6 .. نظام الملك يفسد خطة اغتيال الخليفة العباسى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استمرت الحلقة 6 من مسلسل الحشاشين فى إثارتها مع خطة اغتيال الخليفة العباسى، والتى فشلت فى اللحظات الأخيرة بعدما استطاع نظام الملك الوصول فى الوقت المناسب إلى القبة التى كان من المفترض أن يتواجد بها أحد أفراد الحشاشين الموكل له مهمة اغتيال الخليفة، ولكن وصول نظام الملك – فتحى عبد الوهاب – حال دون إتمام الأمر.


 


حسن الصباح بدوره لم يشك لحظة فى تابعه، وإنما خمن أن يكون هناك أى سبب آخر منع إتمام مهمته مثلما ظهر فى حواره مع زيد بن سيحون – أحمد عيد – .


 

بدأت الحلقة الـ 6 من مسلسل الحشاشين بإثارة شديدة، بعدما تم إسناد مهمة قتل الخليفة العباسى من قبل حسن الصباح – كريم عبد العزيز – إلى أحد تابعيه، وذلك عبر خطة محكمة يتمكنوا بها من خداع قوات نظام الملك – فتحى عبد الوهاب – عن طريق تسلق هذا التابع لقبة عالية يستغل سُكر الجندي الواقف عليها ويقوم بضرب سهمه من تلك المنطقة على الخليفة العباسى لقتله.


 


استمرّت الحلقة الـ6 من مسلسل الحشاشين فى إثارتها مع إحساس نظام الملك بعدم الارتياح لهدوء حسن الصباح وطاعته للأوامر بسلاسة، وهو ما جعله يراقبه.


 


مراقبة حسن الصباح لم تجد أى نفع، وإنما تفاجأ نظام الملك أن حسن الصباح يراقب من يراقبه وعلى علم به.


 


 


وكانت الحلقة الـ5 من مسلسل الحشاشين بدأت بمقابلة حسن الصباح للمرة الأولى لملك شاه، وذلك بصحبة فتحي عبد الوهاب – نظام الملك – وهي المقابلة التي تسببت فى حرج كبير للأخير من قبل حسن الصباح. وذلك بعدما أثنى ملك شاه على مجهود حسن الصباح وولائه للدولة، ثم طلب من نظام الملك تلخيص دواوين الدولة كلها فى مجلد صغير الأمر الذى أكد نظام الملك صعوبته، ليرد حسن الصباح ويقاطع نظام الملك بقولك: “أستطيع فعل ذلك”، وهو ما أحرج نظام الملك ووضعه فى موقف لا يحسد عليه للمرة الأولى أمام الملك.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة