الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 7.. هروب زوجة حسن الصباح بمساعدة أحمد عيد – البوكس نيوز

الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 7.. هروب زوجة حسن الصباح بمساعدة أحمد عيد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الحشاشين الحلقة 7.. هروب زوجة حسن الصباح بمساعدة أحمد عيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الحشاشين الحلقة 7.. هروب زوجة حسن الصباح بمساعدة أحمد عيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأت الحلقة السابعة من مسلسل الحشاشين بمشهد هروب ميرنا نور الدين – زوجة حسن الصباح – خارج منزلها عبر السرداب المحفور تحت المنزل، وذلك بمساعدة أحمد عيد – زيد بن سيحون – وفقاً لاتفاقه مع حسن الصباح بعد دخوله السجن، كما شهدت الحلقة نقاش بين الإمام الغزالى حول الباطنية واعتمادها على مبدأ السمع والطاعة فى أى عمل حتى وإن كان قتل، كما شهدت الحلقة تعذيب حسن الصباح داخل سجنه بصورة كبيرة من قبل سجنه، وذلك مع محاولات من الصباح لاستمالته له بطرق ماكرة اعتمد فيها على جعله يسانده.


وكانت حلقة أمس من مسلسل الحشاشين الحلقة 6 شهدت القبض على حسن الصباح من قبل نظام الملك بعدما وصل الأخير إلى الفتى الموكل له قتل الخليفة العباسى فى محاولة فاشلة اعترف بعد تعذيبه أن حسن الصباح هو قائده، ليتم القبض على الأخير وسجنه فى مواجهة مميزة بين الثنائى كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب انتهت بتهديد الأخير أنه سيسجنه 3 ليالى يعذبه فيها حتى يقطع رقبته فى النهاية بعد التعذيب.


وشهدت المواجهة حديث حسن الصباح حول إيمانه بأن نظام الملك لا عهد له عنده ولا صداقة منذ أن صار خادم للسلطان واصفًا إياه بالظالم والشيطان.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة