الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 2.. حسن الصباح يصل مصر فى ذروة الشدة المستنصرية (فيديو) – البوكس نيوز

الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 2.. حسن الصباح يصل مصر فى ذروة الشدة المستنصرية (فيديو) – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الحشاشين الحلقة 2.. حسن الصباح يصل مصر فى ذروة الشدة المستنصرية (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الحشاشين الحلقة 2.. حسن الصباح يصل مصر فى ذروة الشدة المستنصرية (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأت الحلقة 2 من مسلسل الحشاشين باجتماع الثلاثى كريم عبد العزيز  “حسن الصباح” وفتحى عبد الوهاب “نظام الملك” مع نيقولا معوض “عمر الخيام”، قبل أن يدخل قائد الحرس ليخبر نظام الملك بمقتل مأذون أصفهان وهو ما أثار الشكوك حول تورط الباطنية فى الحادث.


واستكملت الحلقة إثارتها بسفر “الصباح” للقاهرة مع زوجته لزيارة المستنصر بالله ليجدا القاهرة فى أصعب فتراتها الزمنية بسبب الشدة المستنصرية التى اضطرت صيادين لخطف أطفال لأكلهم  بسبب المجاعة وانخفاض منسوب النيل


وسلطت الحلقة الضوء على موقف وزير الدولة الفاطمية بدر الدين الجمالى الذى أمر ببيع باب القصر وذهبه للمحاولة فى سد المجاعة، وطلب من “الصباح” مغادرة مصر لكن الأخير نجح فى إقناعه بأن يستمر  بالعيش فى البلد المقدس مصر.


ومن خلال حيلة تمكن “الصباح” من الوصول إلى قصر الخليفة وساعد أم الخليفة فى الوقوف على قدميها رغم عجزها قائلا: “مين قال العجز ما لوش دوا” وهو ما جعلها تندهش منه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة