الفن – مديرة أعمال شاروخان تطمئن جمهوره على حالته الصحية: حالته جيدة ونشكركم على محبتكم – البوكس نيوز

الفن – مديرة أعمال شاروخان تطمئن جمهوره على حالته الصحية: حالته جيدة ونشكركم على محبتكم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مديرة أعمال شاروخان تطمئن جمهوره على حالته الصحية: حالته جيدة ونشكركم على محبتكم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مديرة أعمال شاروخان تطمئن جمهوره على حالته الصحية: حالته جيدة ونشكركم على محبتكم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طمأنت بوجا دادلاني، مديرة أعمال النجم العالمي شاروخان، على حالته الصحية بعدما تعرض لضربة شمس ودخل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وكتبت بوجا دادلاني عبر خاصية “استورى” على “إنستجرام”: “إلى كل فانز شاروخان هو في حالة جيدة، ونشكركم على محبتكم وصلواتكم واهتمامكم”.

مديرة اعمال شاروخان تطمئن الجمهور

مديرة اعمال شاروخان تطمئن الجمهور


 


وكان نجم بوليوود شاروخان دخل إلى المستشفى في أحمد آباد بعد تعرضه لضربة شمس، وكان الممثل شاروخان في أحمد آباد لمشاهدة مباراة الدوري الهندي الممتاز (IPL) بين فريقه كولكاتا نايت رايدرز وسنريسرز حيدر أباد.


وذكرت وكالة أنباء IANS نقلاً عن مصادر أن ” شاروخان كان يعاني من الجفاف لتعرضه لضربة شمس لارتفاع درجة الحرارة إلى 45 درجة مئوية في أحمد آباد وهو تحت الملاحظة الطبية رغم أن حالته الصحية مستقرة وتم تشديد الإجراءات الأمنية حول المستشفى”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة