الفن – محمود العسيلي: قدمت أغنية لمست قلوب الناس احتفالا بمرور 50 عاما على انتصار أكتوبر – البوكس نيوز

الفن – محمود العسيلي: قدمت أغنية لمست قلوب الناس احتفالا بمرور 50 عاما على انتصار أكتوبر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمود العسيلي: قدمت أغنية لمست قلوب الناس احتفالا بمرور 50 عاما على انتصار أكتوبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمود العسيلي: قدمت أغنية لمست قلوب الناس احتفالا بمرور 50 عاما على انتصار أكتوبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – محمود العسيلي: قدمت أغنية لمست قلوب الناس احتفالا بمرور 50 عاما على انتصار أكتوبر – البوكس نيوز

أعرب النجم محمود العسيلي عن سعادته وفخره الكبير بالمشاركة في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من القادة ورجال الجيش.


 


وقال العسيلي في تصريحات خاصة لـ”البوكس نيوز”: “الحمد لله الأغنية نالت إعجاب الجمهور، حيث حاولنا تقديم أغنية بمنظور مختلف لمست قلوب الناس وتوثيق لحظة من لحظات أكتوبر المجيدة”.


 


وأضاف أنه سعيد بالمشاركة والغناء على مرور 50 سنة وإنجاز من أهم إنجازات التاريخ المصري، مشيرا إلى أن الأغنية من ألحانه وتوزيع أحمد طارق يحيى وكلمات منة القيعي وفلبينو.


 


وعرضت الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد، فيلما تسجيليا من إنتاج الشؤون المعنوية للقوات المسلحة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن انتصارات أكتوبر 1973، وتضمن شهادات قيادات مصرية وإسرائيلية عن بطولات الحرب المجيدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة