الفن – أحمد سعد: فخور بالمشاركة فى احتفالية نصر أكتوبر والغناء أمام الرئيس – البوكس نيوز

الفن – أحمد سعد: فخور بالمشاركة فى احتفالية نصر أكتوبر والغناء أمام الرئيس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد سعد: فخور بالمشاركة فى احتفالية نصر أكتوبر والغناء أمام الرئيس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد سعد: فخور بالمشاركة فى احتفالية نصر أكتوبر والغناء أمام الرئيس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – أحمد سعد: فخور بالمشاركة فى احتفالية نصر أكتوبر والغناء أمام الرئيس – البوكس نيوز

أعرب النجم أحمد سعد في تصريحات خاصة لـ”البوكس نيوز” عن سعادته بالغناء أمام الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مضيفا أن هذا الحدث الوطني يفتخر به كل مصري وعربي، والمشاركة في مثل هذا الحدث تجعل كل فنان فخور ومعتز ببلده والتضحيات التي بذلها الرجال المناضلون.


 


وشارك الفنان أحمد سعد في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقادة حرب أكتوبر، وقادة القوات المسلحة وكبار المسئولين.


 


وقدم أحمد سعد، خلال الاحتفالية، أغنية “عدّينا”، والتي قدمها بمصاحبة فريق من الشباب والفتيات، وتقول كلماتها: “عدّينا وكلهم بصوا علينا وبقينا يضربوا الأمثال بينا”.


 


وعرضت الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد، فيلما تسجيليا من إنتاج الشؤون المعنوية للقوات المسلحة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن انتصارات أكتوبر 1973، وتضمن شهادات قيادات مصرية وإسرائيلية عن بطولات الحرب المجيدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة