الفن – كيم كاردشيان تكشف تفاصيل التواصل مع والدها المتوفى عن طريق وسطاء.. صور – البوكس نيوز

الفن – كيم كاردشيان تكشف تفاصيل التواصل مع والدها المتوفى عن طريق وسطاء.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كيم كاردشيان تكشف تفاصيل التواصل مع والدها المتوفى عن طريق وسطاء.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيم كاردشيان تكشف تفاصيل التواصل مع والدها المتوفى عن طريق وسطاء.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يبدو الأمر مخيفًا وغير واقعي، لكن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ادعت أنها اتصلت بوالدها الراحل روبرت كارداشيان، وفي مقابلة جديدة مع مجلة GQ، شاركت نجمة الواقع تفاصيل القصة المذهلة، موضحة أنها استخدمت الوسطاء للوصول إلى والدها المتوفى.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان


وأوضحت: “كان لدى والدي شريحة على سنه، وكنت أقول دائمًا: “يا أبي، احصل على تلك السن”، وأضافت كيم:  كان يضحك ويقول لا أحد يرى ذلك.. لا بأس، وعندما حضرت كيم الجلسة كان لديها شريحة على أسنانها، فقال لها الوسيط: “والدك يضحك على سنك، وهنا عرفت كيم أن والدها يتواصل معها حيث لا يعرف هذا الموقف سواهما، وأشارت: “هذه الأنواع من الأشياء تجعلني ابتسم من الداخل”.

جلسة تصوير لكيم
جلسة تصوير لـ كيم كارداشيان


 

كيم كاردشيان في جلسة تصوير لـGQ
كيم كاردشيان في جلسة تصوير لـGQ


وحسب تصريحات كيم للمجلة أشارت إلى تذكرها محادثة معينة من أيام والدها الأخيرة، حيث قال لها روبرت: “أعلم أنك ستكونين على ما يرام.. يبدو الأمر كما لو أنني أستطيع رؤية المستقبل، لكن فقط اعتني بإخوتك من أجلي.”

كيم كاردشيان في احدث جلسة تصوير
كيم كاردشيان في احدث جلسة تصوير


وقالت كيم: “ما زالت أتذكر تلك الكلمات، فقط اعتني بإخوتك من أجلي.. ومنذ ذلك الحين، نظرت إلى عائلتي وطموحاتهم بطريقة مختلفة لقد فهمت ما قاله وأنني سأكون بخير في الحياة.. كما جعلني أتخذ القرارات بشكل مختلف”.

كيم تستخدم الوسطاء للتواصل مع والدها المتوفي
كيم تستخدم الوسطاء للتواصل مع والدها المتوفي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة