الفن – كيم كاردشيان تجدد قصرها بـ70مليون دولار.. جارها ليوناردو دى كابريو – البوكس نيوز

الفن – كيم كاردشيان تجدد قصرها بـ70مليون دولار.. جارها ليوناردو دى كابريو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كيم كاردشيان تجدد قصرها بـ70مليون دولار.. جارها ليوناردو دى كابريو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيم كاردشيان تجدد قصرها بـ70مليون دولار.. جارها ليوناردو دى كابريو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اهتمت المواقع العالمية مؤخرًا برصد تجديد قصر كيم كاردشيان الجديد، والذى تكلف 70 مليون دولار من أجل ظهوره بالشكل الفخم الذى بات يظهر به خلال الصور الذى تداولتها المواقع العالمية، لأحد أثرى المشاهير حول العالم، وذلك بعدما بذلت مجهودًا كبيرًا من أجل تحويل قصرها في ماليبو إلى تحفة صممت فيها ممر لإيصالها لشاطئ خاص بها.


كما أن جيرانها من الدرجة الأولي فيكفى أن أقرب قصر لها مملوك من قبل ليوناردو دي كابريو.

قصر كيم 2
قصر كيم 


من ناحية أخرى سبق وحرصت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان، البالغة من العمر 42 عامًا، على حضور فعاليات عرض فيكتوريا بيكهام بأسبوع باريس لربيع وصيف 2024.


وارتدت فستان ساتان أرجوانى مصمم بخط عنق مجوف، وانضمت إلى نجمة تلفزيون الواقع الممثلة باميلا أندرسون، 56 عامًا، التي كانت ترتدي فستان زهرى مع حذاء بكعب عالٍ .

قصر كيم 1
قصر كيم 


 

قصر كيم
قصر كيم فى صورة أخرى من الخارج

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة