الفن – كيفن سبيسي يلعب شخصية “الشيطان” في فيلم إيطالي جديد.. صورة – البوكس نيوز

الفن – كيفن سبيسي يلعب شخصية “الشيطان” في فيلم إيطالي جديد.. صورة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كيفن سبيسي يلعب شخصية “الشيطان” في فيلم إيطالي جديد.. صورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيفن سبيسي يلعب شخصية “الشيطان” في فيلم إيطالي جديد.. صورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت عدة تقارير أجنبية، عن عودة النجم العالمي كيفن سبيسي، من جديد للتمثيل بعد غياب طويل امتد سنوات على إثر اتهامه بالتحرش الجنسي في القضية الشهيرة التي هزرت ارجاء هوليوود لفترة طويلة.


 


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن سبيسي، سيلعب شخصية الشيطان في الفيلم الإيطالي النفسي الجديد The Contract، للمخرج الإيطالي ماسيمو باولوتشي، والذي انتهي خلال الأيام الجارية من عملية التصوير بالكامل.


 


وقالت شركة الإنتاج الإيطالية تي إم إنترتينمنت إن الفيلم الناطق باللغة الإنجليزية، والذي وصف في بيان بأنه يحتوي على قصة مماثلة لفيلم “Angel Heart” لآلان باركر وفيلم “The Devil’s Advocate” لتايلور هاكفورد، من بطولة إيريك روبرتس وفنسنت سبانو.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة