الفن – عشاق إدريس ألبا على موعد مع موسم جديد لمسلسل Hijack على Apple TV+ – البوكس نيوز

الفن – عشاق إدريس ألبا على موعد مع موسم جديد لمسلسل Hijack على Apple TV+ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عشاق إدريس ألبا على موعد مع موسم جديد لمسلسل Hijack على Apple TV+ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عشاق إدريس ألبا على موعد مع موسم جديد لمسلسل Hijack على Apple TV+، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت عدة تقارير أجنبية عن عودة النجم العالمي إدريس ألبا في الموسم الثاني من مسلسل Hijack، بعد تحقيقه شعبية كبيرة في موسمه الأول الذى يعرض عبر منصة Apple TV+.


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي فإن “ألبا” صاحب شخصية المفوض سام نيلسون في السلسلة المحدودة Hijack، بدأ العمل على تصوير الموسم الثاني من العمل على ان يعرض بداية العام القادم، بعد أن أصبحت السلسلة واحدة من أفضل عروض البث عبر المنصة العام الماضي.



ويسرد المسلسل الفترة الزمنية الحالية، ويتتبع “نيلسون” رحلة بالطائرة مدتها سبع ساعات من دبي إلى لندن والتي اختطفها الإرهابيون، وسرعان ما تتطور الاحداث  وهو مفاوض، ليتدخل بسرعة لمحاولة نزع فتيل الموقف قبل أن يُقتل أي شخص  لكنه سرعان ما يدرك أن الخاطفين يعدون لشيء أكبر بكثير أكثر مما يبدو للوهلة الأولى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة