كاثرين هامنت مشمئزة لكونها بريطانية بسبب موقف حكومتها من غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كاثرين هامنت مشمئزة لكونها بريطانية بسبب موقف حكومتها من غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كاثرين هامنت مشمئزة لكونها بريطانية بسبب موقف حكومتها من غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعربت مصممة الأزياء العالمية كاثرين هامنت، عن اشمئزازها لكونها بريطانية، بسبب موقف حكومة بلادها من الإبادة الجماعية في قطاع غزة، معلنة تخليها عن وسام الإمبراطورية البريطانية.

وظهرت كاثرين هامنت، في مقطع فيديو من أمام منزلها، وقد ارتدت قميصا كُتب عليه: “أشعر بالاشمئزاز من كوني بريطانية”.

وقالت مصممة الأزياء العالمية، وهي تحمل وسام الإمبراطورية البريطانية: “أشعر بالاشمئزاز لكوني بريطانية بسبب دورنا في الإبادة الجماعية في غزة. هذا وسام الإمبراطورية البريطانية الخاص بي، إنه ينتمي إلى سلة المهملات، مع سوناك وستارمر”، في إشارة إلى رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، وزعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر.

وبعد ذلك توجهت كاثرين هامنت، إلى سلة القمامة وألقت بوسامها فيها.

ووسام “رتبة الإمبراطورية البريطانية”، من أكثر الأوسمة تميزا في بريطانيا، وتقلدته هامنت (76 عاما)، لخدماتها في صناعة وتصميم الأزياء في العام 2011.

وخاطبت هامنت، متابعيها، قائلة: “ابحث عن عضو البرلمان الخاص بك وأخبره أنك لن تصوت له مرة أخرى، ما لم يدعموا وقف إطلاق النار الدائم في غزة”.

وانتقدت هامنت، في منشور على حسابها على “إنستغرام”، التواطؤ في الإبادة الجماعية، ووقف المساعدات لغزة، والمعاملة المروعة للاجئين، والخلط بين معاداة الصهيونية ومعاداة السامية، وجعل المقاطعة غير قانونية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة