الفن – عودة مسلسل Severance بموسم ثانٍ بعد انتهاء اضطرابات هوليوود – البوكس نيوز

الفن – عودة مسلسل Severance بموسم ثانٍ بعد انتهاء اضطرابات هوليوود – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عودة مسلسل Severance بموسم ثانٍ بعد انتهاء اضطرابات هوليوود والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عودة مسلسل Severance بموسم ثانٍ بعد انتهاء اضطرابات هوليوود، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر القائمون على مسلسل الخيال والاثارة Severance، عودة العمل على الموسم الثاني من جديد بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب اضطرابات هوليوود SAG-AFTRA التي أثرت على الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية.


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الموسم الجديد من مسلسل Severance الذى يعرض على شبكة +Apple TV توقف في مايو 2023 بسبب اضطرابات SAG-AFTRA التي انتهت في 26 سبتمبر بعد مرور 74 يوماً ليعود من جديد صناع السينما والدراما للعمل واستكمال تصوير الاعمال التي توقفت.


أصدرت منصة Apple TV+ صورة بالأبيض والأسود للنجم آدم سكوت وهو يجري عبر مدخل، والذي يبدو مثل مكاتب لمون، وعلق المنتج التنفيذي بن ستيلر قائلاً: “العودة إلى العمل”.


Severance ‏ هو مسلسل خيال علمي أمريكي وإثارة نفسية من تأليف دان إريكسون وإخراج بن ستيلر وأويف مكاردل، ويقوم ببطولة المسلسل آدم سكوت، زاك شيري، بريت لور، تراميل تيلمان، جين تولوك، ديتشن لاشمان، مايكل تشيرنوس، جون تورتورو، كريستوفر واكن، وباتريشيا أركيت.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة