الفن – عزاء منحة زيتون السبت المقبل فى مسجد الخلفاء الراشدين بالبحر الأعظم – البوكس نيوز

الفن – عزاء منحة زيتون السبت المقبل فى مسجد الخلفاء الراشدين بالبحر الأعظم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عزاء منحة زيتون السبت المقبل فى مسجد الخلفاء الراشدين بالبحر الأعظم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عزاء منحة زيتون السبت المقبل فى مسجد الخلفاء الراشدين بالبحر الأعظم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – عزاء منحة زيتون السبت المقبل فى مسجد الخلفاء الراشدين بالبحر الأعظم – البوكس نيوز


تتلقى أسرة الفنانة الراحلة منحة زيتون العزاء، يوم السبت المقبل فى مسجد الخلفاء الراشدين بشارع البحر الأعظم، وذلك بعدما رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء عن عمر ناهز 63 عاما، وتم تشييع جنازتها ظهر اليوم من مسجد النور بالعباسية بحضور نقيب الممثلين أشرف زكى والفنانين إيهاب فهمى وأيمن عزب.


وأعلن خبر الوفاة حسابها على “فيسبوك”، حيث كتب: “لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون البقاء والدوام لله ..  توفيت  الفنانة “منحة زيتون “.


عرف الجمهور الفنانة منحة زيتون بمشاركتها في فيلم “همام في أمستر دام” مع النجم محمد هنيدى، وتحديداً مشهد لقائها مع “همام” في المطار” الذي لم يستغرق أكثر من دقيقتين، خطفت قلوب الجمهور، لتنال الممثلة التي حازت ثقة مخرجين بحجم داود عبد السيد ويسري نصرالله في “أرض الأحلام” و”مرسيدس”، بعض ما تستحق.


ولدت الراحلة منحة زيتون عام 1960، وتخرجت فى جامعة عين شمس قسم آداب فرنسي، شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام كان أولها فيلم (سرقات صيفية) عام 1988، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها (كناريا وشركاه، عفاريت السيالة، فارس بلا جواد)، وأهم أعمالها في السينما هي (همام في أمستردام، جاءنا البيان التالي، سكوت هنصور، الشوق).


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة