الفن – كريم أحمد الشوكى يتلقى العزاء فى والده بمسجد الخلفاء الراشدين – البوكس نيوز

الفن – كريم أحمد الشوكى يتلقى العزاء فى والده بمسجد الخلفاء الراشدين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كريم أحمد الشوكى يتلقى العزاء فى والده بمسجد الخلفاء الراشدين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريم أحمد الشوكى يتلقى العزاء فى والده بمسجد الخلفاء الراشدين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – كريم أحمد الشوكى يتلقى العزاء فى والده بمسجد الخلفاء الراشدين – البوكس نيوز

بدأ كريم نجل المطرب الراحل أحمد الشوكي فى تلقى عزاء والده المطرب الراحل فى مسجد الخلفاء الراشدين بالبحر الأعظم بالجيزة، وذلك بعد انتهاء فترة العزاء التى كانت بمسقط رأسه ببني مزار بالمنيا.


 


وكان حسام عزت مدير أعمال المطرب الشعبى أحمد الشوكى أعلن عن وفاة المطرب يوم الجمعة الماضى، والذى اشتهر بأغنية “أعملك إيه” التى غناها عام 1995 وحققت نجاحاً كبيراً، وتم تشييع الجنازة بعد صلاة الجمعة الماضى فى بنى مزار بالمنيا.


 


ويعتبر الشوكى واحدا من نجوم الغناء الشعبى الذين اشتهروا فى فترة التسعينيات، حيث اشتهر بأكثر من أغنية، إلا أنه اختفى عن الساحة لفترة قبل أن يعود من جديد.


 


وكان الشوكى حل ضيفاً على تليفزيون البوكس نيوز قبل عامين، وتطرق خلال الحوار إلى مسيرته الفنية وأسباب ابتعاده عن الأضواء لفترة، كما تطرق إلى أبرز أصدقائه، ولماذا يعتبر الفنان حكيم بمثابة أخ له، خاصة أن مسيرتهما شهدت صعودهما معاً.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة