الفن – عادل عبد الله يكتب: دويتوهات الكينج حاجة تانية من الشاعرى لـ ميريام فارس – البوكس نيوز

الفن – عادل عبد الله يكتب: دويتوهات الكينج حاجة تانية من الشاعرى لـ ميريام فارس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عادل عبد الله يكتب: دويتوهات الكينج حاجة تانية من الشاعرى لـ ميريام فارس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عادل عبد الله يكتب: دويتوهات الكينج حاجة تانية من الشاعرى لـ ميريام فارس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


محمد منير أيقونة وعشق في عالم الغناء العربى لذلك لقبه جمهوره وعشاق فنه بـ الكينج، يمتلك حالة منفردة ومختلفة نجح خلال مشواره أن يكتب اسمًا من ذهب بأغانيه في تاريخ الغناء العربى، إلى جانب الأغاني التي طرحها، قدم العديد من الدويتوهات التي حقت نجاحًا منقطع النظير والتى كان آخرها مع اللبنانية ميريام فارس، بعنوان “الساحل الشمالى” ومحمد منير أغانيه حاجة تانية لها مذاق خاص وجميع أغانيه تترك بصمة في تاريخ الأغنية العربية دائمًا يسعى لصناعة البهجة في قلوب الجمهور.

683a7f98-8efb-40b8-8218-ad0f07899fdc
 محمد منير والصحفى عادل عبد الله 


أنا لا أنسى حينما قدم أغنية “أكيد” مع النجم حميد الشاعري، وهي ألبوم حميد الشاعري “أكيد” الصادر عام 1986.


أيضًا في الذاكرة اثنين قدمهما مع المطربة المعتزلة أميرة، فقدم معها “وسط الدايرة” عام 1993، و”قبل ما تحلم” عام 1996.


أما “بلاد طيبة” مع الفنانة أنوشكا ما زالت تعيش في كتاب التاريخ الغنائى يعشقها الجميع، وكانت من كلمات وألحان محمد الخولي، توزيع محمد هلال.


وكذلك قبل ما تحلم في عام 1996، مع المطربة داليا وهي من كلمات “بهاء الدين محمد”، وألحان عمرو محمود.


وحينما قدم “ليه يا دنيا الواحد” مع النجم خالد عجاج، من ألبوم “فري ميكس 2” الصادر عام   2000كانت قنبلة موقوتة هزت قلب الجميع، وهي من كلمات مصطفى كامل، وألحان أحمد شاهين، توزيع طارق مدكور.


واجتمع الكينج والهضبة عمرو دياب للغناء في حب القاهرة التي شهدت أهم محطات حياتهما عام 2016 “القاهرة ونيلها”، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو دياب، وأحمد حسين، وتوزيع أسامة الهندي.


وأخيرًا كان له دويتو له طعم ومذاق مميز لأنه قدمه مع ابن محافظة اسوان وصديقة شاندو فى أغنية “يارمان”.. تسلم يا كينج وتقدم لنا أجمل الدويتوهات.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة