الفن – عادل عبد الله يكتب: حكيم ابن الصعيد.. رحلة كفاح على مدار 3 عقود – البوكس نيوز

الفن – عادل عبد الله يكتب: حكيم ابن الصعيد.. رحلة كفاح على مدار 3 عقود – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عادل عبد الله يكتب: حكيم ابن الصعيد.. رحلة كفاح على مدار 3 عقود والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عادل عبد الله يكتب: حكيم ابن الصعيد.. رحلة كفاح على مدار 3 عقود، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأتي أحيانا الشهرة كضربة حظ فتجعلك معروف بين المشاهير، لكن الوقوف على القمة والوصول للشعبية أمر آخر والحفاظ أيضا على النجاح أصعب دوما من الوصول إليه لأن الأمر يحتاح لمشوار وكفاح طويل 

202210160850295029
 حكيم


اليوم نجم رحلة النجاح والكفاج هو المطرب  حكيم  ابن مغاغة والصعيدى الجدع الذى جاء إلى القاهرة بعد محاولات مضنية من والده لابعاده عن رحلة الغناء لكن ايمانه بموهبته وحبه للغناء والموسيقى، جعله يصرعلى استكمال مشواره ودائما حينما يراك الله انك تجتهد وتحاول وتصرعلى المحاولة يكافئك وفعلا كافئه الله بالفنان حميد الشاعرى عام 1989 ليدله على طريق النجومية والنجاح وكم من نجوم وصلوا لنفس النتيجة  لكنهم لم يستمروا وأصبحوا ماضى وراح.


حكيم مازال المطرب الشعبى رقم 1على مستوى الوطن العربى منذ بداية مشواره إلى الآن، 3 عقود يحافظ فيهم على مكانته، ومثل مصر كثيرا في العديد من المحافل الدولية وكان خير سفير لها.


حضرت موقف له يدل على أصالته وجدعنة أبناء الصعيد حينما حرص على حضورعزاء صديقه وبلدياته الراحل أحمد الشوكى، حكيم حضر من أجل العشرة والأخوة، حضر حكيم فقط ليواسى أهل صديقه وحفاظا على العشرة والعيش والملح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة