الفن – عادل عبد الله يكتب: الروحانيات الرمضانية والتراويح.. الحياة بتفرحنا – البوكس نيوز

الفن – عادل عبد الله يكتب: الروحانيات الرمضانية والتراويح.. الحياة بتفرحنا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عادل عبد الله يكتب: الروحانيات الرمضانية والتراويح.. الحياة بتفرحنا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عادل عبد الله يكتب: الروحانيات الرمضانية والتراويح.. الحياة بتفرحنا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ما زالت قناة الحياة تثبت يومًا بعد يوم تفوقها وتفردها في الطريقة التي تسعد بها الأسر المصرية بشتى الطرق الممكنة، بعد نجاحها العام الماضى بامتياز، فى أن تستحوذ على إشادة ملايين الجماهير المصرية والعربية لنقلها صلاة التراويح من مسجد الحسين بالقاهرة.

20221020100328328


 قناة الحياة 


هذا العام شبكة قناة الحياة تكرر هذا الحدث المهم لدى الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربى وتنقل صلاة التراويح من مسجد الحسين بالقاهرة كل يوم في رمضان، لتسعد المشاهد للمرة المليون، حيث يشعرك الجو الروحانى أثناء نقل صلاة التراويح بوجودك معهم، وهذا ما كنا نفتقده من قبل.


تعظيم سلام لقناة الحياة من قلوب المصريين والعرب في كل مكان على توفير الجو الروحانى في هذا الشهر، وحرصها على تقديم كل ما يناسب الأسرة المصرية، وهذا ما لمسته فعليًا من الأسر في كل بيت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة