صور.. حكيم يتألق مع جمهوره فى حفل كامل العدد بالساحل الشمالي – البوكس نيوز

صور.. حكيم يتألق مع جمهوره فى حفل كامل العدد بالساحل الشمالي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول صور.. حكيم يتألق مع جمهوره فى حفل كامل العدد بالساحل الشمالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صور.. حكيم يتألق مع جمهوره فى حفل كامل العدد بالساحل الشمالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.صور.. حكيم يتألق مع جمهوره فى حفل كامل العدد بالساحل الشمالي – البوكس نيوز


أحيا النجم حكيم حفلا فنيا استثنائيا فى الساحل الشمالى، حيث انسجم الجمهور مع حكيم كالعادة في أولي حفلات الساحل، وتم رفع شعار كامل العدد.


 


وقدم النجم حكيم مجموعة متنوعة من أغنياته تخللتها الاستعراضات في  ( sky20)، وتفاعل الجمهور مع اغانى حكيم ورقصاته طوال الحفل.


 


الجدير بالذكر أن حكيم طرح اغنية (حبايبنا )ليلة العيد أولي  أغنيات ألبومه الجديد ( الكبير ) الذي يضم 10اغنيات متنوعة تطرح بشكل سنجل خلال  شهور الصيف “.


 


 


ويعد حكيم حالة خاصة فى الغناء الشعبى العربى، فهو مطرب دائم التطور والتجدد، ويعد من المطربين المهمين على الساحة الفنية، واستطاع أن يصنع اسما مهما فى تاريخ الطرب الشعبى.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة