الفن – صديقة ماثيو بيرى: أتوقع صدور تقرير وفاته بجرعة مخدرات زائدة – البوكس نيوز

الفن – صديقة ماثيو بيرى: أتوقع صدور تقرير وفاته بجرعة مخدرات زائدة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول صديقة ماثيو بيرى: أتوقع صدور تقرير وفاته بجرعة مخدرات زائدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صديقة ماثيو بيرى: أتوقع صدور تقرير وفاته بجرعة مخدرات زائدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رجحت كايتى إدواردز الصديقة السابقة للممثل العالمى الراحل ماثيو بيري تعرضه لانتكاسة قبل وفاته، وذلك بعد أن تم العثور على نجم مسلسل Friends ميتاً عن عمر ناهز 54 عاماً فى منزله فى لوس أنجلوس الشهر الماضى، وتم دفنه في جنازة خاصة، ويأتي ذلك بالرغم من أن تقرير للسموم المبدئى كشف أن وفاته لم تكن ناجمة عن جرعة زائدة من الميثامفيتامين أو الفنتانيل، وشهادة وفاة بيري تنص على أن السبب الرسمي للوفاة “مؤجل”، مع ظهور نتائج تشريح الجثة الأولية بشكل غير حاسم لسبب الوفاة.


وكشفت كايتي إدواردز، التى واعدت الممثل سابقًا وعملت أيضًا فى وقت ما كمساعد له، أن بيرى، الذى حارب الإدمان، ربما عانى من انتكاسة فى الأسبوع الذى سبق وفاته.

ماثيو بيري وكايتي إدواردز
ماثيو بيري وكايتي إدواردز


وقالت إدواردز لصحيفة The Sun: “هناك الكثير من الأشياء التي لا تبدو واضحة لى، حيث إننى لا أعتقد أنه غرق في الجاكوزي الخاص به، هذا لا يبدو صحيحا، أنا أعرف ماثيو وأعلم أنه لم يكن ليغرق، لكن أعتقد أنه ربما تناول حبوبًا في الأسبوع الذي سبق وفاته، وأعلم جيدا أنهم أكدوا عدم وجود أى حبوب في مكان الحادث، وهو أمر لا يفاجئني، لأنه لا يترك المخدرات في أي مكان”.


وتابعت إدواردز قائلة: “لقد كان بيرى مصابًا بجنون العظمة ومن الممكن أنه أخذ جرعة كبيرة من الحبوب مرة واحدة، ثم يخرج للحصول على المزيد عندما يريد، وبالتالي لن يجدوا أي بقايا وأتوقع أن يخرج تقرير الوفاة النهائي بوفاته بجرعة زائدة”.


وأشارت إدواردز إلى استخدام بيري لقب “Mattman” في آخر منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي قبل وفاته، موضحة: “لم يكن هذا الشيء الذي يفعله Mattman عندما كان رصينًا، حيث سيخرج Mattman عندما لا يكون رصينًا ويشعر بأنه لا يقهر”.


وأنهت إدواردز حديثها قائلة: “لقد كنت متواجدة عندما كان ينتشي بيرى، وعندما كنت أقول ربما عليه أن يهدئ استخدام المخدرات، كان يرد بيرى: لا، أنا Mattman“.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة