الفن – قصة فيلم عن الأبطال الخارقين أراد ماثيو بيرى تقديمه قبل وفاته.. اعرفه – البوكس نيوز

الفن – قصة فيلم عن الأبطال الخارقين أراد ماثيو بيرى تقديمه قبل وفاته.. اعرفه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول قصة فيلم عن الأبطال الخارقين أراد ماثيو بيرى تقديمه قبل وفاته.. اعرفه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قصة فيلم عن الأبطال الخارقين أراد ماثيو بيرى تقديمه قبل وفاته.. اعرفه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف تقرير جديد عن أن الممثل الراحل ماثيو بيري، بطل سلسلة Friends، أراد عمل فيلم عن بطل خارق شبيه بـ سيرته الذاتية، تحت اسم Mattman مع المخرج آدم مكاي، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“.

ماثيو بيرى وآدم مكاى
ماثيو بيرى وآدم مكاى


تم العثور على الممثل الذي اشتهر بدوره تشاندلر بينج في المسلسل الكوميدي الشهير Friends، ميتاً في منزله في لوس أنجلوس في 28 أكتوبر الماضى، عن عمر يناهز 54 عامًا، وتم دفن بيري في جنازة خاصة في المدينة في 3 نوفمبر الجارى.


وقال ماكاي، في مقابلة جديدة مع The Hollywood Reporter، إنه ناقش مشروع Mattman مع بيري أثناء العمل معه في فيلم Don’t Look Up.


وصرح ماكاى قائلا:” كان بيري يروج له، حيث قال ستتعرف عليه، اسمه مات وهو مشهور جدًا وعمره حوالي 50 عامًا، حياته بها القليل من الفوضى، وفجأة، يموت أحد أقاربه البعيدين ويترك له ملياري دولار، التي يستخدمها ليصبح بطلًا خارقًا”.


وتابع ماكاي قائل: “كانت فكرتي مجرد تقديم فيلم أو مسلسل حول كو بيرى رجل تلفزيوني مشهور وذو شعبية كبيرة ويتعامل مع الإدمان، في نسخة خيالية لما كان يعاني منه”.

ماثيو بيرى
ماثيو بيرى


وكان قد كشف موقع The Blast خلال تقرير نشره شهادة وفاة الممثل الراحل ماثيو بيري، حيث كتب في خانة سبب وفاة الممثل “مؤجل”، ما يضيف المزيد من الغموض إلى ظروف وسبب وفاته، حيث تم تأجيل السبب الرسمى لوفاة بيرى فى انتظار مزيد من التحقيقات وتقارير علم السموم.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة