الفن – ساندرا بولوك تظهر في شوارع لوس أنجلوس لأول مرة عقب وفاة صديقها – البوكس نيوز

الفن – ساندرا بولوك تظهر في شوارع لوس أنجلوس لأول مرة عقب وفاة صديقها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ساندرا بولوك تظهر في شوارع لوس أنجلوس لأول مرة عقب وفاة صديقها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساندرا بولوك تظهر في شوارع لوس أنجلوس لأول مرة عقب وفاة صديقها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يبدو أن الممثلة ساندرا بولوك تعافت من أزمتها النفسية الأخيرة التي حصلت لها بعدما خسرت صديقها برايان راندال  إثر وفاته، وذلك بعدما اختفت لفترة طويلة عن الأنظار قبل ظهورها الأخير في شوارع لوس أنجلوس وهي مبتسمة أمام عدسات المصورين.


وكان المصور بريان راندال، صديق ساندرا بولوك ، قد توفى بسبب مرض التصلب الجانبي الضموري عن عمر يناهز 57 عامًا. بعدما كافح بشكل خاص التصلب الجانبي الضموري (ALS) لمدة 3 سنوات قبل وفاته فى 8 من أغسطس العام الجاري.


 

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك


 


على جانب آخر تعرض نجمة هوليوود الشهيرة، ساندرا بولوك، مزرعتها ذات الطابع الإيطالى للبيع مقابل 6 ملايين دولار، وتأتى الملكية بمسبح وبيت ضيافة منفصل.


واستخدمت ساندرا بولوك، 58 عامًا، ثروتها فى الاستثمار فى العديد من العقارات فى جميع أنحاء الولايات المتحدة، لكن الآن، تعرض أحد منازلها للبيع، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


وأدرجت الممثلة مؤخرًا قصرها المذهل الذى تبلغ مساحته 6000 قدم مربع فى سان دييجو، للبيع، والذى يقع على مساحة 91 فدانًا.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة