تعرف على أمنية تريت ويليامز قبل رحيله بـ 7 ساعات في حادث مروع – البوكس نيوز

تعرف على أمنية تريت ويليامز قبل رحيله بـ 7 ساعات في حادث مروع – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تعرف على أمنية تريت ويليامز قبل رحيله بـ 7 ساعات في حادث مروع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على أمنية تريت ويليامز قبل رحيله بـ 7 ساعات في حادث مروع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رحل الممثل الأمريكي تريت ويليامز البالغ من العمر 71 عاما، وذلك في حادث موتوسيكل، حيث نشر قبل الحادث صورة على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا قبل الحادث ب 7 ساعات، يعلن فيها عن جز عشب مزرعته، معلنا عن امنيته بتعبئة العطر الذي يتناثر بعد جز العشب والرائحة الجميلة التي تخرج نتيجة تداخل رائحة العشب الأخضر مع روائح الطبيعة الخلابة في الريف.


 


 وكان أعلن وكيل أعماله أن الممثل تريت ويليامز رحل في حادث دراجة نارية ، قائلا:” أنه كان من ألطف الرجال و كان موهوبًا جدًا “.


اشتهر تريت من خلال دوره كجورج بيرجر في الفيلم المقتبس عن مسرحية برودواي الموسيقية الشعر في عام 1979.


 


 


من أبرز أعمال تريت كان مشاركته في الجزء الثانى من الفيلم الكوميدى Miss Congeniality 2:Armed & Fabulous، بطولة ساندرا بولوك، ريجينا كينج، إيرنى هيدسون.


 


فى هذا الجزء الثانى من الفيلم وبعد أن نجحت العميلة الفيدرالية جارسى هارت (ساندرا بولوك) فى مهمتها بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، وبسبب الشهرة التى حققتها أثناء مشاركتها فى المسابقة يصبح من المستحيل أن تواصل عملها كعميلة سرية، ما يجعل مديرها يرشحها لتشغل منصب المتحدثة الإعلامية باسم المباحث الفيدرالية.


 


الفيلم حقق نجاحا تجاريا معقولا، حيث بلغ مجموع إيراداته 101 مليون دولار، بينما كانت ميزانية الإنتاج 60 مليون دولار، وحصلت ساندرا بولوك على جائزة اختيار المراهقين “Teen Choice Award” لأحسن ممثلة كوميدية عن دورها فى الفيلم.


 

تعرف على أمنية تريت ويليامز قبل رحيله بـ 7 ساعات في حادث مروع (1)
تعرف على أمنية تريت ويليامز قبل رحيله بـ 7 ساعات في حادث مروع


 

تعرف على أمنية تريت ويليامز قبل رحيله بـ 7 ساعات في حادث مروع (2)
تعرف على أمنية تريت ويليامز قبل رحيله بـ 7 ساعات في حادث مروع


 


 

تعرف على أمنية تريت ويليامز قبل رحيله بـ 7 ساعات في حادث مروع (4)
 تريت ويليامز


 

تعرف على أمنية تريت ويليامز قبل رحيله بـ 7 ساعات في حادث مروع (5)
تعرف على أمنية تريت ويليامز قبل رحيله بـ 7 ساعات في حادث مروع 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة