نور فلاح فى شوارع لوس أنجلوس قبل شهر من وضع مولودها من آل باتشينو – البوكس نيوز

نور فلاح فى شوارع لوس أنجلوس قبل شهر من وضع مولودها من آل باتشينو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نور فلاح فى شوارع لوس أنجلوس قبل شهر من وضع مولودها من آل باتشينو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نور فلاح فى شوارع لوس أنجلوس قبل شهر من وضع مولودها من آل باتشينو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


التقطت عدسات المصورين عدة صور لـ نور فلاح التي تستعد لاستقبال مولودها الأول من آل باتشينو نجم هوليود والبالغ من العمر 83 عاما، وذلك بعدما ظهرت في شهرها الثامن وهى تسير بصحة جيدة وفقاً لتقرير موقع الديلى ميل.


وكانت تقارير أشارت إلى أن آل باتشينو على استعداد لاستقبال طفل جديد لعائلته هو الآخر، وهو الطفل الرابع له، ولكن تلك المرة من صديقته الكويتية نور الفلاح.

نور فلاح
نور فلاح


موقع TMZ سبق وأكد استناداً لمصادر، إن آل باتشينو شكك فى البداية فى أن الطفل هو طفله وأراد اختبار الحمض النووى، ويؤكد الموقع: “قيل لنا إنه ألزم صديقته نور على إجراء الاختبار.. وأظهر الاختبار أنه بالفعل هو الأب“.

نور فلاح 1
نور فلاح 


وأفاد موقع “TMZ” سابقا بأن آل باتشينو البالغ من العمر 83 عاماً، تربطه علاقة حب مع صديقته بدأت خلال وباء كورونا عام 2020، ولكن الصحافة التقطت صوراً لهما وهما يخرجان معاً فى عشاء رومانسى فى أحد المطاعم فى عام 2022.


ورزق الفنان الشهير بثلاثة أطفال من علاقات سابقة، فقد سبق أن أنجب ابنته الكبرى جولى ماري، التى تبلغ من العمر 33 عاماً، من مدربة التمثيل الأميركية جان تارانت عام 1988.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة