الفن – أدوار شر قدمها رشوان توفيق ومشاهد رومانسية جمعته بـ سعاد حسنى – البوكس نيوز

الفن – أدوار شر قدمها رشوان توفيق ومشاهد رومانسية جمعته بـ سعاد حسنى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أدوار شر قدمها رشوان توفيق ومشاهد رومانسية جمعته بـ سعاد حسنى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أدوار شر قدمها رشوان توفيق ومشاهد رومانسية جمعته بـ سعاد حسنى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحتفل الفنان القدير رشوان توفيق بعيد ميلاده، اليوم الجمعة، فهو أحد أهم الفنانين الكبار، وله جماهير كبيرة فى مصر والوطن العربى، فهو مثالاً للطيبة وذو وجه ملائكى، وقدم رشوان توفيق خلال مشواره الكثير من الأعمال التى تركت بصمة كبيرة فى الفن المصرى.


اشتهر الفنان رشوان توفيق خلال مشواره بتقديم نوعية الشخصيات التى تتسم بالطيبة لما يتمتع به فى الحقيقة، كما أنه قدم الكثير من الأعمال الدينية المهمة والتاريخية منها: “على هامش السيرة، لا إله إلا الله محمد رسول الله، الإمام المراغى، وجاء الإسلام بالسلام، أبو حنيفة النعمان، الحسن البصرى، رابعة تعود، هارون الرشيد، أبو حنيفة النعمان”، ورغم كل هذا إلا أن الفنان رشوان توفيق قدم خلال مشواره بعض أدوار الشر لكنها قليلة، كما قدم دورا رومانسيا مع الفنانة سعاد حسنى.


 


أدوار الشر


قدم الفنان رشوان توفيق القليل من أدوار الشر وكان ذلك فى بدايات مشواره، وهو ما أكده خلال حلوله ضيفاً فى برنامج “صاحبة السعادة” للإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة DMC، حيث خاض تجربة أدوار الشر أمام نور الدمرداش فى مسلسل بعد العذاب، ومع الفنان أحمد توفيق فى مسلسل الشاهد الوحيد.


 


دور رومانسى مع سعاد حسنى


أدى الفنان رشوان توفيق خلال مشواره دوراً رومانسياً جمعه مع الفنانة سعاد حسنى، خلال فيلم “نادية” حيث جمعه بها عدد من المشاهد الرومانسية، وشارك فى بطولة الفيلم أحمد مظهر ونور الشريف، وغيرهما من النجوم الكبار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة