الفن – تأجيل فيلم “Agatha” إلى خريف 2024.. بعد تأجيل “Echo” بسبب الاضطرابات – البوكس نيوز

الفن – تأجيل فيلم “Agatha” إلى خريف 2024.. بعد تأجيل “Echo” بسبب الاضطرابات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تأجيل فيلم “Agatha” إلى خريف 2024.. بعد تأجيل “Echo” بسبب الاضطرابات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تأجيل فيلم “Agatha” إلى خريف 2024.. بعد تأجيل “Echo” بسبب الاضطرابات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – تأجيل فيلم “Agatha” إلى خريف 2024.. بعد تأجيل “Echo” بسبب الاضطرابات – البوكس نيوز


أعادت استوديوهات مارفل العالمية جدولة العديد من عروض عالم ديزني الخاصة بها، بسبب بتأثير اضرابات WGA وSAG-AFTRA  المستمرة، والتي أضرت بالكثير من العروض لعام 2023 وللعام المقبل.


ووفقا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن مارفل تعتزم افتتاح الموسم الثاني من “What If…؟”، وهي أول سلسلة رسوم متحركة لـ MCU، في ديسمبر المقبل خلال موسم العطلات، بعد ان كان من المقرر أن يبدأ العرض في أوائل عام 2023، ولكن تم تأجيله لأسباب غير محددة.


كما تم نقل مسلسل “Echo” – وهو جزء من فيلم “Hawkeye” الذى طرح في عام 2021 كأول بطل خارق أمريكي أصلي وأول بطل خارق أصم من شركة مارفل – من 29 نوفمبر إلى يناير 2024، كما تم تأجيل عرض X-Men ’97 وهو تحديث السلسلة الشهيرة للرسوم المتحركة X-Men  من التسعينيات من خريف 2023 إلى أوائل 2024.


من المقرر الآن عرض فيلم “Agatha” العرضي لـ “WandaVision” – بطولة كاثرين هان في دور الساحرة المشينة أجاثا هاركنيس – لأول مرة في خريف عام 2024، على الأرجح في موسم الهالوين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة