هل يتم تأجيل حفل الـ Emmys إلى نوفمبر أو يناير 2024؟.. اعرف السبب – البوكس نيوز

هل يتم تأجيل حفل الـ Emmys إلى نوفمبر أو يناير 2024؟.. اعرف السبب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هل يتم تأجيل حفل الـ Emmys إلى نوفمبر أو يناير 2024؟.. اعرف السبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل يتم تأجيل حفل الـ Emmys إلى نوفمبر أو يناير 2024؟.. اعرف السبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.هل يتم تأجيل حفل الـ Emmys إلى نوفمبر أو يناير 2024؟.. اعرف السبب – البوكس نيوز


تم الإعلان عن الترشيحات لجائزة Emmys لعام 2023، ومن من المقرر إقامة حفل توزيع جوائز Primetime Emmy Awards الخامس والسبعين يوم الإثنين 18 سبتمبر المقبل في مسرح الطاووس في لوس أنجلوس.


ألا أنه نشر موقع Variety، إمكانية تأجيل الحفل إلى نوفمبر أو يناير بسبب الإضراب المستمر لكتاب هوليوود، ومع إنضمام نقابة ممثلي الشاشة (SAG-AFTRA) إلى WGA،  سيتوقف جميع أحداث هوليوود الرئيسية مؤقتًا.


تم الإعلان عن ترشيحات الإيمي من قبل رئيس أكاديمية التلفزيون فرانك شيرما وإيفيت نيكول براون يوم الأربعاء الماضى 12 يوليو الجارى في بث مباشر، وحصد مسلسل Succession أكبر عدد من الترشيحات بإجمالي 27 ترشيحات، ليأتى في المركز الثانى مسلسل The Last Of Us مع 24 ترشيحًا.


كما حصل كل من مسلسلات The White Lotus (23) و Ted Lasso (22) و The Marvelous Mrs. Maisel (14) و The Bear (13) و Beef (13) على ترشيحات.


كما دخل مسلسل “Succession” التاريخ بعد ترشح 3 ممثليين رئيسيين، لجائزة أفضل ممثل أساسى فى مسلسل دراما بجوائز الإيمى لعام 2023، وهم الممثلون العالميون برايان كوكس وكيران كولكين وجيريمي سترونج.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة