رياضة – تقارير إماراتية: تأجيل مواجهة العين والهلال واتجاه لإقامتها غدا

رياضة – تقارير إماراتية: تأجيل مواجهة العين والهلال واتجاه لإقامتها غدا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير إماراتية: تأجيل مواجهة العين والهلال واتجاه لإقامتها غدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير إماراتية: تأجيل مواجهة العين والهلال واتجاه لإقامتها غدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إماراتية، اليوم الثلاثاء، عن صدور قرار من الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بتأجيل مواجهة فريقى الهلال السعودى والعين الإماراتى فى دورى أبطال آسيا.


ويلتقى الهلال السعودى مع نظيره العين الإماراتى على استاد “هزاع بن زايد”، فى ذهاب نصف نهائى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال آسيا بالموسم الحالى 2023-2024.


وذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية “أعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم تأجيل مباراة العين والهلال السعودى المقررة اليوم فى ذهاب نصف نهائى أبطال آسيا فى ظل استمرار تقلبات الحالة الجوية وهناك اتجاه لإقامتها غدا”.

الصحيفة الإماراتية تعلن تأجيل المباراة
الصحيفة الإماراتية تعلن تأجيل المباراة


وكانت صحيفة “الرياضية” السعودية، ذكرت فى وقت سابق اليوم أن الاتحاد الآسيوى أكد أن مواجهة الهلال والعين ستقام في موعدها، ولا يوجد أي تغيير أو تأجيل بسبب حالة الطقس.


وأضافت الصحيفة أنه ظهرت أنباء إعلامية عن إمكانية تأجيل المباراة يومًا أو يومين بسبب الأحوال الجوية المتوقعة على مدينة العين الإماراتية التي تحتضن نصف النهائي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة