الفن – بحبها قوى ووش السعد عليا..رانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها من 30 عاما – البوكس نيوز

الفن – بحبها قوى ووش السعد عليا..رانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها من 30 عاما – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بحبها قوى ووش السعد عليا..رانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها من 30 عاما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بحبها قوى ووش السعد عليا..رانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها من 30 عاما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشرت الفنانة رانيا يوسف على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة لها بجوار سيارة قديمة كانت تمتلكها من 30 عاما وقامت بتجديدها وعلقت: “أول عربية امتلكها فى حياتى بفلوس شغلى وبقالها عندي أكتر من تلاتين سنة مركونة عملتلها عملية تجميل وجددتها بحبها أوي وش السعد عليا واسمها زقزوقه المرزوقه ربنا يكفيني شرها”.

Screenshot 2024-02-28 132655
 بوست رانيا يوسف


نشرت النجمة رانيا يوسف صوراً جديدة من كواليس مسلسلها الجديد “بقينا اتنين” الذى يجمعها بالنجم شريف منير، والمكون من 20 حلقة والذى استئأنفت تصوير مشاهدها الأخيرة فيه خلال الأيام الماضية، وذلك بعد العملية الجراحية التي أجرتها مؤخراً.


مسلسل “وبقينا اتنين” بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


يذكر أن رانيا يوسف يعرض لها حاليا فيلم “الملكة” مع هالة صدقى، ويشارك في بطولة الفيلم شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، حسن الرداد، رانيا يوسف، بيومى فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة