الفن – رانيا يوسف تنشر صورا جديدة من كواليس “بقينا اتنين” قبل عرضه قريبا – البوكس نيوز

الفن – رانيا يوسف تنشر صورا جديدة من كواليس “بقينا اتنين” قبل عرضه قريبا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رانيا يوسف تنشر صورا جديدة من كواليس “بقينا اتنين” قبل عرضه قريبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رانيا يوسف تنشر صورا جديدة من كواليس “بقينا اتنين” قبل عرضه قريبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشرت النجمة رانيا يوسف صوراً جديدة من كواليس مسلسلها الجديد “بقينا اتنين” الذى يجمعها بالنجم شريف منير، والمكون من 20 حلقة والذى استئأنفت تصوير مشاهدها الأخيرة فيه خلال الأيام الماضية، وذلك بعد العملية الجراحية التي أجرتها مؤخراً، ومن المقرر الانتهاء من عرض العمل والإعلان عن عرضه خلال الأيام المقبلة.


مسلسل “وبقينا اتنين” بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


يذكر أن رانيا يوسف يعرض لها حاليا فيلم “الملكة” مع هالة صدقى، ويشارك في بطولة الفيلم شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، حسن الرداد، رانيا يوسف، بيومى فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.


أما شريف منير فكان آخر أعماله مسلسل “إيجار قديم”، الذى تم عرضه العام الماضى وشارك في بطولته محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، فيدرا ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

رانيا يوسف فى مسلسل بقينا اتنين
رانيا يوسف فى مسلسل بقينا اتنين


 

رانيا يوسف فى مشهد من مسلسل بقينا اتنين
رانيا يوسف فى مشهد من مسلسل بقينا اتنين


 

رانيا يوسف واسرة مسلسل بقينا اتنين
رانيا يوسف وأسرة مسلسل بقينا اتنين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة