الفن – انفصال صوفى تيرنر نجمة Game of thrones عن زوجها – البوكس نيوز

الفن – انفصال صوفى تيرنر نجمة Game of thrones عن زوجها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول انفصال صوفى تيرنر نجمة Game of thrones عن زوجها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انفصال صوفى تيرنر نجمة Game of thrones عن زوجها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – انفصال صوفى تيرنر نجمة Game of thrones عن زوجها – البوكس نيوز

ذكر موقع tmz أن النجم جو جوناس قرر الانفصال عن زوجته صوفى تيرنر والتي لعبت دور سانسا ستارك في مسلسل Game of thrones، حيث قال الموقع إن جوناس وصوفي تيرنر يتجهان نحو الطلاق.


 


وتقول مصادر ذات معرفة مباشرة لـ TMZ، إن جو طلب من موظفيه الاتصال والتشاور مع ما لا يقل عن اثنين من محامي الطلاق في منطقة لوس أنجلوس، وهو على وشك تقديم مستندات الطلاق لإنهاء زواجه من صوفي.


 


في سياق آخر، كانت النجمة العالمية صوفي تيرنر، صاحبة الشخصية الشهيرة سانسا ستارك في مسلسل game of thrones، قد انضمت إلى فريق عمل السلسلة الوثائقية the staircase.


 


المسلسل مبني على مسلسلات وثائقية تحمل نفس الاسم، بالإضافة إلى كتب حول قضية مايكل بيترسون، التي سيقوم بتجسيدها (كولين فيرث) الذي اتهم بقتل زوجته كاثلين (كوليت) في عام 2001، وادعى أنها توفيت بعد سقوطها من على سلالم منزلهم، لكن الشرطة اشتبهت في أنه ضربها حتى الموت ونظم المشهد ليبدو وكأنه حادث، وتلعب تيرنر دور مارجريت راتليف، إحدى بنات مايكل بيترسون بالتبني.


 


the staircase بطولة النجمة العالمية صوفي تيرنر، والنجم العالمي كولين فيرث، وتوني كوليت، وباركر بوسي، وجولييت بينوش، وروزماري ديويت.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة