الفن – زى النهاردة.. عرض أولى حلقات مسلسل House Of The Dragon – البوكس نيوز

الفن – زى النهاردة.. عرض أولى حلقات مسلسل House Of The Dragon – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول زى النهاردة.. عرض أولى حلقات مسلسل House Of The Dragon والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زى النهاردة.. عرض أولى حلقات مسلسل House Of The Dragon، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحل اليوم ذكرى عرض أول حلقة من مسلسل House of the Dragon، حيث طرحت أولى حلقات العمل على شبكة HBO يوم 21 أغسطس من العام الماضى 2022، تحت اسم The Heirs of the Dragon.


وحازت حلقات مسلسل House Of The Dragon على متابعة الملايين من حول العالم، منذ طرح أولى حلقات الموسم الأول، الذى تكون من 10 حلقات، طرحت بالتتابع على الشبكة.



وتم تجديد مسلسل House Of The Dragon، لـ موسم ثانى من المقرر عرضه خلال العام المقبل 2024، ويتم تصويره حاليا في المملكة المتحدة خلال الصيف الجارى.


على أن يتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.


وكان قد كشف المتتج التنفيذى  لمسلسل House Of The Dragon،رايان كوندال، أن الموسم الثاني من العمل المشتق من السلسلة الرئيسية  Game of Thrones  سيضم خمسة تنانين جدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“، العمل الذى يطرح على شبكة HBO.



كما سيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة