الفن – “النهايات أخلاق”.. رامى صبرى يكشف عن اسم ألبومه الجديد – البوكس نيوز

الفن – “النهايات أخلاق”.. رامى صبرى يكشف عن اسم ألبومه الجديد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “النهايات أخلاق”.. رامى صبرى يكشف عن اسم ألبومه الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “النهايات أخلاق”.. رامى صبرى يكشف عن اسم ألبومه الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – “النهايات أخلاق”.. رامى صبرى يكشف عن اسم ألبومه الجديد – البوكس نيوز

كشف النجم رامي صبري عن اسم ألبومه الغنائي الجديد المقرر طرحه عام 2024، حيث اختار أغنية “النهايات أخلاق” لتكون عنوان ألبومه المقبل.


 


وطرح رامي عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر التشويقي للألبوم الجديد معلقا عليه بـ”قريبا”.


 


ويتعاون رامي في الألبوم الجديد مع عدد كبير من أشهر صناع الموسيقى في مصر من شعراء وملحنين وموزعين، ويقدم خلال الألبوم الجديد مجموعة من المفاجآت.


 


وانتهى رامي خلال الفترة الماضية من تصوير أغنية جديدة من ألبومه الجديد على طريقة الفيديو كليب يطرحها خلال الفترة القادمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة