الفن – رامى صبرى وأحمد بتشان يلتقيان بحفل غنائى فى الكويت 18 أبريل – البوكس نيوز

الفن – رامى صبرى وأحمد بتشان يلتقيان بحفل غنائى فى الكويت 18 أبريل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رامى صبرى وأحمد بتشان يلتقيان بحفل غنائى فى الكويت 18 أبريل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رامى صبرى وأحمد بتشان يلتقيان بحفل غنائى فى الكويت 18 أبريل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحيى كل من المطرب رامي صبري والمطرب أحمد بتشان، حفلاً غنائيًا يوم 18 أبريل ضمن سلسلة حفلات ليالى العيد التي ستقام بدولة الكويت بحديقة الشهيد.


ومن المقرر أن يطل رامي وبتشان، على جمهور المسرح المفتوح ليقدما مجموعة مميزة من الأغنيات الاستثنائية التي عرفا بها.


وكان النجم رامي صبري أحيا حفلاً غنائيًا احتفالا بعيد الحب الماضي بحضور جماهيري كامل العدد وذلك بعد إطلاق ألبومه الجديد “النهايات أخلاق” الذي حقق نجاحا كبيرا بداية العام الجاري.


وخلال الحفل قدم رامي عددًا من المفاجآت، حيث غنى أغنية “بين الحيطان” للمرة الأولى لايف كما قدم أغنية “النهايات أخلاق” مع فريق عمل الأغنية على مسرح الحفل، وقدم “يمكن خير” و”حياتي مش تمام” و”إنتي جنان” و”شطبنا” وغيرها من الأغنيات كما حرص على تلبية طلبات جمهوره الذي طلب منه عددا من الأغنيات.


وكان رامي صبري أصدر ألبومه الجديد “النهايات أخلاق”، من 12 أغنية، منها: “بين الحيطان”، “كل سنة”، “مبسوط يا بعد”، “بحكي عليكي”، “النجومية”، “جت سليمة”، “أمان يا قلبي”، “ليك غلاوة عندي”، “حلفتك بالليالي”، و”جامد”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة