الفن – نقيب الموسيقيين يلبى مطالب أعضاء الجمعية العمومية.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

الفن – نقيب الموسيقيين يلبى مطالب أعضاء الجمعية العمومية.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نقيب الموسيقيين يلبى مطالب أعضاء الجمعية العمومية.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقيب الموسيقيين يلبى مطالب أعضاء الجمعية العمومية.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


صرح الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بإقامة جمعية عمومية لعرض ميزانية النقابة كاملة، ومناقشتها طبقاً للقانون تحقيقاً لرغبة الزملاء المشروعة والقانونية والعادلة، مطالبا أعضاء مجلس الإدارة بضرورة مساعدته في ذلك.


ولأول مرة في تاريخ نقابة المهن الموسيقية ولتحقيق العدل والشفافية والوضوح يلبى نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل متطلبات أعضاء الجمعية العمومية لمعرفة كل ما يدور في النقابة وعرض ميزانيتها وأرصدتها كاملة، وتحقيق رغباتهم خلال الفترة المقبلة ومعرفة حق كل موسيقى وأصحاب المعاشات والمرضى، وهذا لم يحدث من قبل في عهد النقابة، وهذا ما يسعى إليه دائما في تحقيق المزيد من الإنجازات التي تحسب له خلال فترة عمله في الفترة الأخيرة.

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين
 


ودائما يسعى مصطفى كامل إلى المزيد من الإنجازات في جدول أعماله، إذ إنه لن يرتاح باله إلا أن تتحقق أمنيات وطموحات الأسرة الموسيقية من أعضاء الجمعيه العمومية التي تُكِن له كل الاحترام والتقدير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة