الفن – المايسترو هانى فرحات يقود أوركسترا عالميا فى باريس من أجل السلام – البوكس نيوز

الفن – المايسترو هانى فرحات يقود أوركسترا عالميا فى باريس من أجل السلام – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول المايسترو هانى فرحات يقود أوركسترا عالميا فى باريس من أجل السلام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المايسترو هانى فرحات يقود أوركسترا عالميا فى باريس من أجل السلام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – المايسترو هانى فرحات يقود أوركسترا عالميا فى باريس من أجل السلام – البوكس نيوز


يقود المايسترو هانى فرحات أوركسترا عالميا يضم عازفين من العديد من دول العالم، فى دعوة لإحلال السلام وإنهاء الحروب فى العالم.


 


الحفل سيقام في قلب العاصمة الفرنسية باريس من خلال (Hungar. y) هانجار واي، المكان الثقافي الضخم الذي أقيم به أول اكسبو في باريس.


 


ويقام الحفل الاثنين القادم ويتقدمه هاني فرحات من خلال قيادته لأضخم أوركسترا موسيقي من مختلف قارات العالم، وهي المرة الأولى التي يتولي فيها مايسترو عربي هذه المهمة بحضور رؤساء وزراء من أوروبا.


 


وتفرغ المايسترو هانى فرحات الفترة الماضية للإعداد للحفل العالمى، لكي يعد كل المقطوعات التي ستقدم خلاله، ليكون  مزيجا من المعزوفات الشهيرة لأشهر المطربين العالمين الذين قدموا موسيقي للسلام مثل مايكل جاكسون وبيونسيه وغيرهما، مع إضافات لمسات شرقية ليخرج بالصورة العالمية، كأول موسيقي عربي يصنع هذا المحتوى ويقدمه للعالم.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة