الفن – هانى فرحات يتألق مع مى فاروق فى الجمع بين الأصالة والموسيقى العصرية – البوكس نيوز

الفن – هانى فرحات يتألق مع مى فاروق فى الجمع بين الأصالة والموسيقى العصرية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هانى فرحات يتألق مع مى فاروق فى الجمع بين الأصالة والموسيقى العصرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هانى فرحات يتألق مع مى فاروق فى الجمع بين الأصالة والموسيقى العصرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قدم الموسيقار هانى فرحات حفلا كبيرا على مسرح أبو بكر سالم مع المطربة مى فاروق بعنوان مى فاروق & djs ضمن حفلات موسم الرياض، وما يجعله من أهم وأقوى الحفلات هو ما قدمه هانى من توزيع مختلف، حيث غنت مى عددا كبيرا من الأغانى التراثية الهامة بتوزيعات عصرية جديدة قدمها فرحات بلمساته السحرية وأسلوبه المتفرد فى قيادة الأوركسترا.


وأكد فرحات أن فكرة الحفل جاءت من المستشار تركى آل الشيخ، وبذل مجهودا كبيرا فى سبيل تقديم حفل بأسلوب عالمى، خاصة أن الفكرة عصرية ومتطورة وتجمع بين أصالة الأغانى التراثية وعصرية التوزيعات الجديدة وروعة صوت مى فاروق، مما يجعلها من أكثر الحفلات تميزا.


وأضاف أن الحفل شهد إقبالا كبيرا من الجمهور، حيث نفدت التذاكر بعد طرحها بفترة قليلة، مما يؤكد أن الجمهور أعجب بالفكرة وظهر هذا واضحا من تفاعلهم الكبير الذى فاق التوقعات.


 

الموسيقار هانى فرحات (3)
الموسيقار هانى فرحات (3)


 

الموسيقار هانى فرحات (1)
الموسيقار هانى فرحات (1)


 

الموسيقار هانى فرحات (2)
الموسيقار هانى فرحات (2)


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة