الفن – نادر عباسى يقود أوركسترا القاهرة السيمفونى فى حفل بدر الأوبرا.. الليلة – البوكس نيوز

الفن – نادر عباسى يقود أوركسترا القاهرة السيمفونى فى حفل بدر الأوبرا.. الليلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نادر عباسى يقود أوركسترا القاهرة السيمفونى فى حفل بدر الأوبرا.. الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نادر عباسى يقود أوركسترا القاهرة السيمفونى فى حفل بدر الأوبرا.. الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – نادر عباسى يقود أوركسترا القاهرة السيمفونى فى حفل بدر الأوبرا.. الليلة – البوكس نيوز


يقود المايسترو نادر عباسي، أوركسترا القاهرة السيمفوني في حفل موسيقي بمشاركة عازف الفيولينة عبادة أحمد، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.


يتضمن البرنامج عددًا من أهم الأعمال الكلاسيكية العالمية لكبار المؤلفين منها بولينيز من أوبرا يوجين آونجين لـ تشايكوفسكي وكونشرتو الفيولينة والأوركسترا لكورنجولد والسيمفونية الخامسة لشوستاكوفيتش.


ويعد المايسترو نادر عباسى أحد أشهر الموسيقيين المصريين في جيله، وشملت مسيرته الفنية عددًا من المحطات البارزة، فى مصر وخارجها على مستوى العالم.


ومن أبرز المحافل الذى قادها فى مصر قيادة عرض موكب المومياوات ثم طريق الكباش، والذى أظهر فيهم قيادته البارعة لعرض يعد من أهم العروض على مستوى العالم مثلما تم وصفه فى الصحف العالمية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة